واع/ الصحة تدعو خريجي هذه الكليات لملء استمارة التعيين

واع/ بغداد/م.ا

دعت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، خريجي كليات طب الأسنان للعام الدراسي (2023-2024) الراغبين بالتعيين لملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بهم .

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , انه “سينظر في إطلاق التعيينات بعد إقرار جداول الموازنة من قبل وزارة المالية وحسب حاجة وزارتنا”، مشيرا الى انه “آخر موعد للتقديم على الاستمارة بتاريخ 14/9/”.2025.

ت/م.م