واع / السوداني يفتتح كنيسة الطاهرة الكبرى للسريان الكاثوليك في الموصل

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، كنيسة الطاهرة الكبرى للسريان الكاثوليك وسط الموصل.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، افتتح كنيسة الطاهرة الكبرى للسريان الكاثوليك وسط مدينة الموصل التي أعيد إعمارها بعد تدميرها من قبل عصابات داعش الإرهابية”.

ت/ ز.ن