واع/ الصحة تضبط منتحل صفة طبيب يدير مركزاً وهمياً للتجميل بالديوانية
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء ، ضبط منتحل صفة طبيب يدير مركزاً وهمياً للتجميل في الديوانية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “فريقاً من قسم التفتيش والشكاوى – شعبة تفتيش المؤسسات الصحية الخاصة في دائرة صحة الديوانية، تمكن بالتعاون مع فريق من مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في المحافظة، من ضبط مركز وهمي للتجميل يديره شخص ينتحل صفة طبيب في منطقة العروبة الأولى”.
وأوضحت, أنه تم خلال العملية تحرير محاضر الضبط للموجودات من الأجهزة والمواد الطبية، كما تمت إحالة القائم على المركز إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
ت/م.م


