واع / وزير النقل يصل إلى السعودية
واع /بغداد/ م.أ
وصل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية.
وذكر بيان لوزارة النقل تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير النقل رزاق محيبس السعداوي وصل المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال مؤتمر استدامة الصناعة البحرية ٢٠٢٥ في جدة”.
ت/ز.ن


