واع / وزير النقل يصل إلى السعودية

واع /بغداد/ م.أ

وصل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية.

وذكر بيان لوزارة النقل تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير النقل رزاق محيبس السعداوي وصل المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال مؤتمر استدامة الصناعة البحرية ٢٠٢٥ في جدة”.

ت/ز.ن