واع/ القبض على متهمَين بقتل امرأة وابنتها في مدينة الكاظمية

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت مكافحة إجرام الكرخ ، عن القبض على متهمَين اثنين أقدما على ارتكاب جريمة قتل امرأة وابنتها في منطقة المحيط شمال العاصمة بغداد.

وقالت قيادة شرطة بغداد الكرخ ، في بيان رسمي فجر اليوم الخميس تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، ان ” الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، وحاول الجناة إخفاء آثارها من خلال إضرام النار في منزل الضحيتين ” .

واضافت ، ان ” الجهات المختصة تواصل استكمال الإجراءات التحقيقية بحق المتهمَين ، تمهيداً لعرضهما أمام القضاء لينالا جزاءهما العادل وفقاً للقانون.

ت/م.م