واع/ القبض على متهمَين بقتل امرأة وابنتها في مدينة الكاظمية
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت مكافحة إجرام الكرخ ، عن القبض على متهمَين اثنين أقدما على ارتكاب جريمة قتل امرأة وابنتها في منطقة المحيط شمال العاصمة بغداد.
وقالت قيادة شرطة بغداد الكرخ ، في بيان رسمي فجر اليوم الخميس تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان ” الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، وحاول الجناة إخفاء آثارها من خلال إضرام النار في منزل الضحيتين ” .
واضافت ، ان ” الجهات المختصة تواصل استكمال الإجراءات التحقيقية بحق المتهمَين ، تمهيداً لعرضهما أمام القضاء لينالا جزاءهما العادل وفقاً للقانون.
ت/م.م


