واع/ تسجيل ثلاث حالات انتحار خلال 24 ساعة في نينوى
واع/ الموصل/ م.خ
اعلن مصدر في شرطة نينوى عن تسجيل ثلاث حالات انتحار خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة، في مؤشر يسلط الضوء على تصاعد هذه الظاهرة بشكل مقلق.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “شابًا من مواليد 1993 أقدم على الانتحار شنقًا في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، حيث تم العثور على جثته داخل منزله “.
وأضاف, أن “امرأة من مواليد 1999 أقدمت أيضًا على الانتحار باستخدام وشاح داخل منزلها في ناحية المحلبية، “.
وفي حادثة منفصلة، أشار المصدر إلى “محاولة امرأة في الستين من عمرها الانتحار حرقًا في منطقة بالجانب الأيسر من الموصل”، مبينًا أن “المصابة تتلقى العلاج حاليًا في إحد مستشفيات المدينة، وحالتها الصحية حرجة.
ت/م.م


