واع/ انقاذ 8 أشخاص من تحت انقاض مجسر العطيشي بكربلاء

واع/ كربلاء

أكد رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة الدكتور قاسم علي اليساري, أن أعمال الإنقاذ في حادث مجسر كربلاء العطيشي مستمرة بوتيرة متصاعدة، حيث تم إنقاذ ثمانية مواطنين حتى الآن، .

وقال خلال حضوره إلى موقع الحادث, أن مجلس المحافظة سيباشر بفتح تحقيق عاجل مع الشركة المنفذة للجسر، وأن جميع المقصرين سيحالون إلى القضاء العادل دون أي تهاون .

واوضح, أن المجلس ماضٍ في متابعة تفاصيل الحادث حتى كشف جميع ملابساته وضمان عدم تكراره .

ت/م.م