واع/ انقاذ 8 أشخاص من تحت انقاض مجسر العطيشي بكربلاء
واع/ كربلاء
أكد رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة الدكتور قاسم علي اليساري, أن أعمال الإنقاذ في حادث مجسر كربلاء العطيشي مستمرة بوتيرة متصاعدة، حيث تم إنقاذ ثمانية مواطنين حتى الآن، .
وقال خلال حضوره إلى موقع الحادث, أن مجلس المحافظة سيباشر بفتح تحقيق عاجل مع الشركة المنفذة للجسر، وأن جميع المقصرين سيحالون إلى القضاء العادل دون أي تهاون .
واوضح, أن المجلس ماضٍ في متابعة تفاصيل الحادث حتى كشف جميع ملابساته وضمان عدم تكراره .
ت/م.م


