واع / نديم كريم: طوينا صفحة مباراة عُمان وهدفنا التأهل أولاً عن المجموعة
واع / بغداد/ م.أ
أكد المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، نديم كريم، اليوم الأحد، أن المنتخب عازم على تحقيق العلامة الكاملة والتأهل أولاً عن مجموعته، عندما يواجه منتخب كمبوديا الثلاثاء المقبل في ختام منافسات المجموعة ضمن تصفيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 23 عاماً.
وقال كريم في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)“فرحة الفوز على عُمان انتهت مع صافرة نهاية المباراة، وبدأنا فعلياً التحضير لمباراة كمبوديا الأخيرة، ومعنويات اللاعبين عالية جداً، وهم عازمون على التأهل أولاً عن هذه المجموعة”.
وأضاف كريم، أن “المنتخب جاهز تماماً لمواجهة كمبوديا، وجميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من أي إصابات”.
ت/ ز.ن


