واع/ اصابة 15 اسرائيليا باطلاق نار في القدس
واع/ بغداد
اعلنت الشرطة الإسرائيلية ، عن بوقوع عدد من الإصابات في إطلاق نار قرب مفترق راموت في القدس.
ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن خدمة الإسعاف :” ان نحو 15 شخصا أصيبوا في إطلاق نار عند تقاطع راموت في القدس، 5 منهم حالتهم خطيرة”.
وقالت القناة :” ان قوات كبيرة في طريقها إلى موقع إطلاق النار في القدس والحدث ما يزال مستمرا.
ت/م.م


