واع / مدرب الجوية: الفوز في بداية الدوري يعطي الحافز لتقديم الأفضل

واع / بغداد/ م.م

أكد مدرب فريق القوة الجوية، رشيد جابر ، أن بداية الدوري مهمة جداً، والفوز فيها يمنحك حافزاً كبيراً لتقديم الأفضل.

وقال جابر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الجوية والكرخ وحضره مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) والتي انتهت بفوز الجوية بهدف نظيف: إن” فريقه يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التأقلم ورفع مستوى الأداء الفني والبدني”.

من جانبه قال مدرب فريق الكرخ، أيمن الحكيم:”أنا راضٍ عن بداية الفريق في مسيرة الدوري العراقي وكان بالإمكان أن نخرج بنقطة من المباراة لولا ضياع اللمسة الأخيرة”.

وأضاف :” أجرينا تغييرات على توليفة الفريق في الشوط الثاني، لكن هذا هو حال كرة القدم”.

ت/ ز.ن