واع/ ملف الطبيبة بان يعود للواجهة: الداخلية تتحرك وتشكل لجنة تحقيقية

واع/ بغداد/م.ا

أمر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بتشكيل لجنة تحقيقية بقضية تسريب محادثات وصور وفيديوهات لجثمان الطبيبة المتوفاة بان زياد طارق أثناء سير التحقيق.

وقال النائب محمد جاسم الخفاجي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه بناء على طلبنا بكتاب رسمي، أمر وزير الداخلية بتشكيل لجنة تحقيقية بقضية تسريب محادثات وصور وفيديوهات لجثمان الطبيبة المتوفاة بان زياد طارق أثناء سير التحقيق”.

وأضاف الخفاجي، “طالبنا وزارة الصحة بذلك وننتظر إجراءاتهم”.

ت/م.م