واع / الجبوري يوجه بإيقاف العمل بشرط معدل البقاء في مدارس المتفوقين والمتميزين

واع / بغداد/ م.أ

وجه وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الخميس، بإيقاف العمل بشرط معدل البقاء في مدارس المتفوقين والمتميزين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، وجه بإيقاف العمل بشرط معدل البقاء في مدارس المتفوقين والمتميزين، لهذا العام الدراسي فقط، حفاظاً على مجهودات الطلبة”.

ت/ ز.ن