واع / الجبوري يوجه بإيقاف العمل بشرط معدل البقاء في مدارس المتفوقين والمتميزين
واع / بغداد/ م.أ
وجه وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الخميس، بإيقاف العمل بشرط معدل البقاء في مدارس المتفوقين والمتميزين.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، وجه بإيقاف العمل بشرط معدل البقاء في مدارس المتفوقين والمتميزين، لهذا العام الدراسي فقط، حفاظاً على مجهودات الطلبة”.
ت/ ز.ن



