واع/ القبض على المتهمين بالاعتداء على طبيب اسنان في المقدادية
واع/ مكتب ديالى /م.ا
أعلنت قيادة شرطة ديالى القبض على المتهمين في حادث الاعتداء على طبيب أسنان في قضاء المقدادية.
وقالت قيادة الشرطة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إنه “تم إلقاء القبض على أربعة متهمين بينهم موظف في دائرة صحة ديالى بتهمة الاعتداء على طبيب الاسنان حذيفة محمد عبد الله وذلك على خلفية خلاف وظيفي.
واضاف, تم توقيف المتهمين وفق المادة (405/31) شروع بالقتل من قانون العقوبات وعرضهم أمام أنظار القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون.
ت/م.م


