واع / السوداني يتواصل مع المواطنين على شاشة الإخبارية

واع / بغداد/ م.م

تحدث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مع المواطنين مباشرة، عبر برنامج الوطن والناس الذي يعرض على العراقية الإخبارية.

ونقل  مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اتصالات مباشرة بين رئيس الوزراء والمواطنين من خلال بث الحلقة مباشرة للاستماع الى مشاكل المواطنين.

وتعهد رئيس الوزراء “بمتابعة جميع المشكلات التي طرحت من قبل المواطنين”.

ت/ ز.ن