واع / السوداني يتواصل مع المواطنين على شاشة الإخبارية
واع / بغداد/ م.م
تحدث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مع المواطنين مباشرة، عبر برنامج الوطن والناس الذي يعرض على العراقية الإخبارية.
ونقل مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اتصالات مباشرة بين رئيس الوزراء والمواطنين من خلال بث الحلقة مباشرة للاستماع الى مشاكل المواطنين.
وتعهد رئيس الوزراء “بمتابعة جميع المشكلات التي طرحت من قبل المواطنين”.
ت/ ز.ن


