واع/ وزير الداخلية : محافظة كركوك تشهد استقرارا أمنيا واضحا

واع/ كركوك/ع.ن

زار وزير الداخلية عبد الأمير الشمري اليوم  محكمة استئناف محافظة كركوك.

 وذكر مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الوزير التقى رئيس الاستئناف القاضي قاسم محمد سلمان الذي ثمن هذه الزيارة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية في حفظ الأمن داخل محافظة كركوك.

من جانبه، أشاد الوزير بالتعاون التام بين وزارة الداخلية والقضاء، كونه سانداً لعمل الأجهزة الأمنية، .

 واضاف المراسل , ان الشمري اكد  خلال مؤتمر صحفي مع المحافظ ورئيس المجلس ، ان محافظة كركوك، تشهد استقرارا أمنيا واضحا من خلال انخفاض مستوى الجريمة الجنائية والحوادث الارهابية .

وأوضح ،ان الواجبات تنفذ بشكل جيد ومستوى عال من الدقة وهناك تعاون وتنسيق جيد بين الحكومة المحلية وقيادة شرطة المحافظة.

وتابع: تناولنا في زيارتنا الواقع الامني مع خلال اجتماعنا مع حكومة كركوك، التي لديها اهتمام كبير بالواقع الامني وهناك تعاون وتنسيق واضح وجيد بين الحكومة المحلية والقوات الامنية بجميع صنوفها.

ت/م.م