واع/ المنافذ: ضبط أدوية بشرية معدة للتهريب في منفذ عرعر
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت هيئة المنافذ، اليوم الاحد، ضبط أدوية بشرية معدة للتهريب في منفذ عرعر.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان مديرية منفذ عرعر الحدودي، بالتعاون مع الدوائر ذات العلاقة، ضبطت أدوية بشرية تستخدم لعلاج مرض السكري بدون موافقات أصولية من وزارة الصحة، مخبأة بصورة احترافية داخل الباص معده للتهريب”.
وأشارت, الى انه “تم إحالة المتهم والمضبوطات والعجلة الى مركز شرطة كمرك عرعر، لغرض عرض الموضوع أمام انظار قاضي التحقيق لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقه”.
ت/م.م


