واع / تسجيل ثلاثة حالات جديدة مصابة بالحمى النزفية في الموصل

واع /مكتب نينوى /م.خ
كشف مصدر في دائرة صحة نينوى عن تسجيل ثلاث إصابات جديدة بالحمى النزفية في مدينة الموصل .

وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان مستشفى الحميات في مدينة الموصل سجلت ٣ حالات اضبة بالحمى النزفية بينها شقيقان يعملان بتجارة المواشي والثالث جزاراً وحالتهم الصحية مستقرة.

وأضاف المصدر ان الكوادر الصحية قامت بحجز المصابين في مكان الحجر الطبي لتلقي العلاج اللازم.

ت/ ز.ن