واع/ المفوضية تستعد لتسلم مراكز الاقتراع اعتباراً من 5 تشرين الثاني
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم الثلاثاء، بأنها ستتسلم المدارس المقرر اعتمادها كمراكز اقتراع بدءاً من 5 تشرين الثاني.
وقالت الناطق الاعلامي لمفوضية الانتخابات، جمانة الغلاي، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :”إن “المفوضية تنسق عملها مع وزارة التربية؛ لغرض استلام المدارس المقرر اعتمادها كمراكز اقتراع ، وذلك ابتداءً من يوم 5 تشرين الثاني ولغاية 13 تشرين الثاني /2025”.
وأضافت الغلاي، أن “ذلك يأتي بهدف تهيئتها وتجهيزها من الناحية الفنية واللوجستية بما يضمن جاهزيتها؛ لاستقبال ناخبي التصويت الخاص يوم 9 تشرين الثاني 2025، ولاستقبال ناخبي التصويت العام في 11/11 /2025.
ت/م.م


