واع/ التربية والداخلية يطلقان ورشا توعوية لمسؤولي شعب المؤثرات العقلية
واع/ بغداد/م.ا
أطلقت وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الداخلية/ المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ورشة توعوية خاصة بمكافحة المخدرات ضمت مسؤولي الشعب المعنية في المديريات العامة للتربية كافة، وسط حضور ممثلي الوزارتين ووزارة الشباب والرياضة وعدد من التربويين والاعلاميين.
وذكر بيان لوزارة التربية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الورشة تضمنت شرحا مفصلا عن التعريف بمخاطر هذه الآفة وتأثيراتها السلبية على حياة الطلبة والمجتمع، كما وضعت أسسا للتعاون المشترك بين الداخلية والتربية لضمان نشر الوعي بين الملاكات التدريسية والطلبة،مشيرة الى مواصلة الوزارة بتنظيم الحملات التثقيفية داخل المدارس.
ت/م.م


