واع/ المرور العام : قريبا .. انجاز معاملات المواطنين عبر التطبيقات الالكترونية
واع/ بغداد/م.ا
اعلن مدير المرور العام الفريق عدي سمير، قرب انجاز معاملات المواطنين عبر التطبيقات الالكترونية، فيما اصدر توجيهات لتطوير مواقع التسجيل.
وذكرت مديرية المرور العامة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” الفريق عدي سمير ، ترأس اجتماعا موسعا مع مدراء مواقع تسجيل المركبات واصدار اجازات السياقة في بغداد والمحافظات ،عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة ، لبحث جملة من القضايا التي تخص واقع العمل في دوائر التسجيل وسبل تطويرها بما يتلاءم مع طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين”.
ونقل البيان عن مدير المرور، قوله :”ان المديرية تعمل وفق اسس علمية حديثه لتطوير مواقع التسجيل وفي المحافظات كافة ، وتشهد ارتياحا واضحا من قبل المواطنين في انجاز معاملاتهم بوقت قياسي خلال مراجعاتهم “، مؤكدا :” ان هناك مراحل اخرى مستقبلاً ستشهدها هذه المديرية في انجاز معاملات المواطنين ، عبر التطبيقات الالكترونية قريباً.
ت/م.م


