واع/ المرور العام : قريبا .. انجاز معاملات المواطنين عبر التطبيقات الالكترونية

واع/ بغداد/م.ا

اعلن مدير المرور العام الفريق عدي سمير، قرب انجاز معاملات المواطنين عبر التطبيقات الالكترونية، فيما اصدر توجيهات لتطوير مواقع التسجيل.

وذكرت مديرية المرور العامة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” الفريق عدي سمير ، ترأس اجتماعا موسعا مع مدراء مواقع تسجيل المركبات واصدار اجازات السياقة في بغداد والمحافظات ،عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة ، لبحث جملة من القضايا التي تخص واقع العمل في دوائر التسجيل وسبل تطويرها بما يتلاءم مع طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين”.

ونقل البيان عن مدير المرور، قوله :”ان المديرية تعمل وفق اسس علمية حديثه لتطوير مواقع التسجيل وفي المحافظات كافة ، وتشهد ارتياحا واضحا من قبل المواطنين في انجاز معاملاتهم بوقت قياسي خلال مراجعاتهم “، مؤكدا :” ان هناك مراحل اخرى مستقبلاً ستشهدها هذه المديرية في انجاز معاملات المواطنين ، عبر التطبيقات الالكترونية قريباً.

ت/م.م