واع شركة نفط ميسان :اجتماع لإطلاق مشروع مدينة الطيب الاقتصادية متعددة الخدمات
واع / ميسان / م. م
شارك مدير عام شركة نفط ميسان الأستاذ المهندس حسين كاظم لعيبي في الاجتماع الموسّع الذي ترأسه الأستاذ الدكتور حيدر محمد مكية رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار لمتابعة إجراءات إطلاق مشروع مدينة الطيب الاقتصادية متعددة الخدمات في محافظة ميسان وذلك ضمن أعمال اللجنة المشكلة بالأمر الديواني رقم ( ٢٤٧٧١ ) وقلت شعبة الاعلام والاتصال الحكومي في شركة نفط ميسان لوكالة انباء الاعلام الاعلام العراقي / واع ان مشاركة مدير عام الشركة تأكيدًا على الدور الحيوي الذي تلعبه شركة نفط ميسان في دعم المشاريع الاستراتيجية ذات البعد التنموي والاقتصادي حيث تمثل مدينة الطيب أحد أبرز المبادرات الاستثمارية التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في واقع المحافظة وتعزيز التكامل بين القطاع النفطي والقطاعات الأخرى ، وخلال الاجتماع قدّم المدير العام رؤيته حول أهمية المشروع في دعم البنية التحتية للطاقة وتهيئة الأرضية المناسبة لجذب الاستثمارات ، مؤكدًا استعداد الشركة لتقديم الدعم الفني واللوجستي اللازم والمساهمة في التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان نجاح المشروع وفق أعلى المعايير وشهد الاجتماع حضور ممثلين رفيعي المستوى من رئاسة الوزراء وعدد من الوزارات المعنية ، حيث تم مناقشة الرؤية التصميمية لاستعمالات الأراضي ودراسات الجدوى الأولية وآلية التمويل إلى جانب وضع جداول زمنية واضحة للمهام بما يضمن التنفيذ السريع والفعّال للمشروع .
ت/ز .ن


