واع/ المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء يتقدم بالتهاني الى السومرية

واع/ بغداد/م.ا

تقدم المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بالتهاني الى قناة السومرية بالذكرى الـ21 لتأسيسها.

وقال المكتب في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، “نتقدم الى إدارة وكادر قناة السومرية بمناسبة الذكرى الـ21 لتأسيسها”.

واضاف, “نتمنى لقناة السومرية دوام النجاح والتوفيق في اداء رسالتها الإعلامية”.

ت/م.م