واع/ التربية تقرر اعادة العمل بنظام الانتساب لطلبة المراحل المتوسطة والاعدادية
واع/ بغداد
اعلنت هيئة الرأي في وزارة التربية التصويت على إعادة العمل بنظام الانتساب لطلبة المراحل المتوسطة والاعدادية فقط ( من الاول المتوسط الى السادس الاعدادي ) وللعام الدراسي ( 2025-2026 ) وذلك خلال انعقاد جلستها اليوم، حيث ستقوم المديرية العامة للتعليم العام والاهلي والاجنبي بنشر ضوابط إنتساب الطلبة لاحقا.
ت/م.م


