واع / مديرية ماء كركوك تنظم ندوة تثقيفية توعوية لملاكتها الوظيفية
واع / كركوك/ ع.ك
نظّمت مديرية ماء محافظة كركوك، اليوم، وبحضور المهندس عباس إسماعيل علي مردان مدير ماء كركوك، ندوة توعوية وتثقيفية بالتعاون مع هيئة النزاهة الاتحادية / مكتب تحقيق كركوك لموظفي مديرية ماء محافظة كركوك.
واوضح المهندس عباس اسماعيل مدير ماء محافظة كركوك لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) تأتي أهمية هذه الندوة التثقيفية في اطار التعاون المشترك بين دائرة ماء كركوك ومكتب النزاهة ضمن البرنامج التوعوي الهادف إلى التعريف بمتطلبات وبرامج واجراءات الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد مكافحة الإداري والمالي في مؤسسات الدولة لتحقيق الأهداف المرجوة في البيئة الوظيفية للحد من الفساد والبيرقراطية الإدارية.
وبين المكتب الاعلامي للمديرية ماء كركوك ان الندوة تضمنت استعراض آليات تلقي المعلومات والشكاوى وطرق التعامل معها، إلى جانب تقديم محاضرات متخصصة ركزت على نشر ثقافة النزاهة والشفافية في بيئة العمل، وتعزيز قيم المسؤولية الوظيفية ورفع مستوى الوعي لدى الموظفين.
ت/ ز.ن


