واع / احباط محاولة تهريب مواد المخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت مديرية منفذ الشلامجة الحدودي، اليوم الأربعاء، عن إحباط محاولة تهريب نصف كغم من المواد المخدرة بحوزة مسافر أجنبي.

وقال المتحدث باسم الهيئة، علاء الدين القيسي، في بيان للهيئة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مديرية منفذ الشلامجة الحدودي، تمكنت من إلقاء القبض على مسافر أجنبي، ضبط بحوزته مادة الكريستال المخدرة بوزن قرابة نصف كيلو غرام بالإضافة الى عدد من حبوب (الترامدول) المخدرة مخبأة بطريقة احترافية داخل فلتر ماء، في محاولة فاشلة لتهريبها وإدخالها البلد”.

وأضاف أن “عملية الضبط تمت من قبل الشعبة الفنية بالتعاون مع شعبة مخدرات المنفذ”، مبينا أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم والمادة المخدرة إلى مركز شرطة جمرك الشلامجة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه”.

ت/ ز.ن