واع/ بلدية الموصل: نصب اللافتات الانتخابية دون موافقات رسمية
واع/ الموصل/م.خ
أكد مدير بلدية الموصل، عبد الستار الحبو، أن اللافتات والصور الانتخابية التي ظهرت مؤخرًا في شوارع المدينة تم نصبها دون الحصول على الموافقات الرسمية من البلدية.
وقال الحبو في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,أن “البلدية تتعامل مع هذه الظاهرة “بهدوء” رغم تزايد هذه المخالفات في الأماكن العامة. وأضاف أن” اللافتات لم تراجع من قبل أي جهة رسمية” مشيرا إلى أنها” تسببت في تشويه المنظر العام للمدينة، خاصة عند التقاطعات والأرصفة، وأثرت على حركة السير”.
وأكد الحبو, أن “التعليمات البلدية تشترط الحصول على موافقة رسمية لتثبيت أي مادة دعائية أو انتخابية، بما في ذلك تحديد الموقع والمدة ونوع المادة الدعائية.
ت/م.م


