واع/ رئيس الجمهورية يهنئ الشعب العراقي بمناسبة العيد الوطني

واع/ بغداد/متابعة

هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد الشعب العراقي الكريم بمناسبة العيد الوطني.

وقال رشيد في تدوينة على منصة(اكس) تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، نستذكر في هذا اليوم التحولات الكبيرة التي شهدها العراق خلال العقود الماضية، التي تمثلت بنهاية الانتداب البريطاني واستقلال العراق وقيام دولته المستقلة وانضمامه إلى عصبة الأمم المتحدة التي فتحت آفاقا للحرية والديمقراطية”.

واضاف:”نؤكد في هذه المناسبة ضرورة توحيد الصف الوطني، والتحلّي بالمسؤولية والعمل المشترك من أجل المصلحة العليا للبلد والشعب، والحرص على تعزيز الأمن والاستقرار، وبناء مستقبل مزدهر ينعم فيه المواطنون بالعيش الكريم ،كل عام والعراق بألف خير.

ت/م.م