واع/ السفير الأرميني في العراق يزور النجف

واع/ مكتب النجف /م.ا

استقبل محافظ النجف الأشرف يوسف گناوي السفير الأرميني في العراق روبين سوغويان .

وذكر المركز الإعلامي لمحافظ النجف في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن ” الجانبين بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك بين محافظة النجف الأشرف وجمهورية أرمينيا في المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية”.

وأكد المحافظ خلال اللقاء انفتاح المحافظة على مختلف المبادرات التي تسهم في تطوير الاقتصاد المحلي واستقطاب الاستثمارات بما يخدم أبناء النجف الأشرف ويعزز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

من جانبه اكد السفير الأرميني رغبة بلاده في توطيد أواصر التعاون مع محافظة النجف الأشرف لما تمثله من مكانة تاريخية ودينية مهمة.

ت/م.م