واع/ انطلاق فعاليات مؤتمر إسبوع المستثمر العالمي

واع/ بغداد

برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وحضور رئيس هيئة الأوراق المالية فيصل الهيمص ، انطلقت فعاليات مؤتمر “إسبوع المستثمر العالمي” و” ذكرى 21 لتأسيس هيئة الأوراق المالية” ، تحت شعار “نحو سوق مالي متطور – الرؤية الإقتصادية للعراق 2030

وحضر المؤتمر ، عدد من المستشارين ومستشارو رئيس مجلس الوزراء ووكلاء الوزارات، والمديرين العامين وعدد من رؤساء الهيئات والجهات غير المرتبطة بوزارة ، كذلك الدوائر المعنية بالإستثمار المالي ونخبة من المستثمرين .

ويهدف المؤتمر ، الى التعريف بالدور الريادي لهيأة الأوراق المالية في تعزيز الشفافية وتطوير الأسواق المالية العراقية ، وبهدف تكريم الموظفين المتميزين والمبدعين في هيأة الأوراق المالية.

واستعرض رئيس هيئة الأوراق المالية فيصل الهيمص، عمل الهيئة وانجازاتها وتطلعاتها الى مستقبل إستثماري أفضل ،

واشاد الضيوف بعمل الهيأة وتطورها وانجازاتها الكبيرة التي تصب في مصلحة الاقتصاد العراقي ودفع عجلة الاستثمار نحو الأمام وجذب المستثمرين وتحفيز مشاركة القطاع الخاص خدمةً للصالح العام .

وتخلل المؤتمر ، جلسات حوارية مباشرة ناقش المشاركون فيها قضايا مختلفة تخص الإستثمار المالي.

ت/م.م