واع / الدخيل.. يوجه بتعطيل الدوام لموظفي الديانة الأيزيدية في نينوى

واع/ مكتب نينوى / م.خ
وجه محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل، بتعطيل الدوام الرسمي لأهلنا من أبناء الديانة الإيزيدية، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين ( 6 ) تشرين الأول والى السبت المصادف ( 11 ) تشرين الاول من نفس الشهر.

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدخيل وجه بتعطيل الدوام لموظفي الصيانة الأيزيدية بمناسبة حلول “عيد جما” (عيد الجماعية)، الذي يُعدّ من أكبر الأعياد والمناسبات الدينية لدى أبناء الديانة الإيزيدية.

متمنياً لهم عيداً سعيداً، مليئاً بالفرح والسعادة، وأن يعيده الله عليهم وهم في أتمّ الصحة والعافية.

ت/ ز.ن