واع / رئيس الجمهورية يهنئ الايزيديين بمناسبة حلول عيد الجماعية (جَما)

واع / بغداد/ متابعة

هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، الإيزيديين بمناسبة حلول عيد الجماعية (جَما).

وقال عبد اللطيف في تغريدة له تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 “أزكى التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا من الإيزيديين بمناسبة حلول عيد الجماعية (جَما)، متمنيا”لهم عيداً سعيداً مكللا بالخير والسلام والطمأنينة”.

واضاف : إذ نستحضر في هذا اليوم معاني التكاتف وتعزيز التعايش السلمي المشترك بين مكونات الشعب العراقي”، مؤكدا على “دعمه لهذا المكون الأصيل لتجاوز التحديات والظروف وجراح الماضي، والعمل على عودة النازحين لمدنهم، والكشف عن مصير المختطفين”.

ت/ ز.ن