واع / نزاهة نينوى اعتقال مدير محطة تعبئية للوقود في ناحية الشمال بقضاء سنجار
واع/ مكتب نينوى / م.خ
أفاد مصدر امني عن اعتقال مدير محطة تعبئة للوقود في قضاء سنجار بعد اختلاس مبلغ مالي.
وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان مفرزة من دائرة النزاهة في نينوى وباشراف قضائي القت القبض على مدير محطة تعبئة حكومية في ناحية الشمال بقضاء سنجار بعد ان اختلس أكثر من 300 مليون دينار من المبالغ المتحصلة من مبيعات المنتوج.
ت/ ز.ن


