واع/ العمل تتفق مع الصحة بزيادة عدد أيام عمل اللجان الطبية في وزارة العمل
واع/ بغداد/م.ا
اتفقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مع وزارة الصحة على زيادة عدد أيام عمل اللجان الطبية في وزارة العمل لتصبح يومين في الأسبوع بدلاً من يوم واحد.
وذكرت وزارة العمل في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , انه بمتابعةٍ مباشرة وتوجيهٍ من وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، جرى الاتفاق مع وزير الصحة صالح الحسناوي خلال اتصالٍ هاتفي على زيادة عدد أيام عمل اللجان الطبية في وزارة العمل لتصبح يومين في الأسبوع بدلاً من يوم واحد، وذلك حرصاً من الوزير على تسريع إنجاز معاملات المواطنين وتخفيف الزخم أمام اللجان، في إطار جهوده المتواصلة لتحسين مستوى الخدمات المقدَّمة للمستفيدين.
ت/م.م


