واع / السوداني يفتتح مشروع ماء الزهور المركزي شمال بغداد

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مشروع ماء الزهور المركزي شمال بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني افتتح مشروع ماء الزهور المركزي الذي يخدم منطقتي الحسينية والانتصار شمال العاصمة بغداد بطاقة (10 آلاف) م3 بالساعة”.

ت/ ز.ن