واع / إتلاف 3 طن من مادة الكاجو منتهية الصلاحية في الموصل
واع /مكتب نينوى / م.خ
تمكن فريق صحي بالرقابة الصحية الأيمن في دائرة صحة نينوى عن إتلاف ٣ طن من المواد الغدانية خلال حملات تفتيشية على الأسوأق العامة في الجانب. الأيمن للمدينة.
وذكر مصدر اعلامي في دائرة صحة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الزيارات تفتشية اسفرت عن إتلاف(3 أطنان) من مادة الكاجو المتغيرة في صفاتها الحسية والفيزيائية والمتعفنة، وذلك بموجب محضر إتلاف رسمي وبحضور صاحب العلاقة في منطقة الطمر الصحي التابع لبلدية الموصل.
ت/ ز.ن


