واع / وزير النقل يصل إلى ذي قار
واع / بغداد/ م.م
وصل وزير النقل رزاق السعداوي، اليوم الخميس، إلى محافظة ذي قار، للاطلاع على آخر الأعمال المنفذة في مطار الناصرية الدولي.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير النقل، رزاق السعداوي، وصل إلى محافظة ذي قار للاطلاع على آخر الأعمال المنفذة في مطار الناصرية الدولي”.
وأضاف، أن “الوزير عقد اجتماعاً خاصاً مع الحكومة المحلية، ثم قام بجولة داخل المطار”.
وأشار إلى، أن “مشروع مطار الناصرية الدولي يعد أول منفذ جوي في المحافظة، وقد وصل إلى مراحله الأخيرة، حيث جرى تركيب منظومة السلالم الكهربائية الحديثة ذات المنشأ الياباني، إضافة إلى نظام المصاعد، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات وتسهيل حركة المسافرين وفق المعايير العالمية للنقل الجوي، كما تم نصب جسر عبور يربط صالة المسافرين بالطائرة”.
ت/ ز.ن


