واع/ مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تراجع

واع/ بغداد

أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة (وول ستريت) الأمريكية على تراجع في ختام تعاملات اليوم.

وتراجع المؤشر (ستاندرد اند بورز 500) بواقع 182.34نقطة، أي ما يعادل 2.71%، وأغلق عند مستوى 6552.77 نقطة.

كما فقد المؤشر (ناسداك) المجمع 820.20 نقطة، أو 3.56%، ووصل إلى 22207.28 نقطة.. وخسر المؤشر (داو جونز) الصناعي 873.58 نقطة، أي 1.88%، وأنهى تعاملاته عند مستوى 45480.04 نقطة.

ت/م.م