واع/ اونروا: لدينا كمية غذاء تكفي سكان غزة ثلاثة اشهر
واع/ بغداد
اعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “اأونروا”، اليوم السبت، أن لديها كمية غذاء تكفي سكان قطاع غزة 3 أشهر.
وأوضحت ، مديرة الإعلام والتواصل في أونروا، (جولييت توما) خلال مؤتمر صحفيفي جنيف، أن “لدى أونروا ما يكفي من الغذاء لجميع سكان غزة لمدة ثلاثة أشهر، وهذا أمر بالغ الأهمية للسيطرة على انتشار المجاعة، التي تأكدت في مدينة غزة”.
وذكرت :” ان المساعدات المُنقِذة للحياة التي تقدمها أونروا، بما في ذلك الغذاء ،مطلوبة بشدة داخل غزة، ويجب السماح بدخولها فورًا.
ت/م.م


