واع / يد الفتوة الموصلي تخسر امام الكوت في دوري النخبة
واع/ مكتب نينوى / م.خ
خسر فريق اليد لفريق نادي الفتوة الموصلي أولى مباراته امام فريق نادي الكوت ضمن المرحلة الثانية لدوري النخبة الجديد بكرة اليد ٢٠٢٥ – ٢٠٢٦.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان قاعة مديرية شباب ورياضة الكوت استضافت مباراة فريقي الفتوة الموصلي والكوت في مباراة اتسمت بالحماسبة في الحصول على الثلاث النقاط خلال المباراة التي ذهبت لصالح الكوت بنتئجة ٣١-٢٠ هدفا ضمن المرحلة الثانية لدوري النخبة بكرة اليد للموسم الجديد.
ت/ ز.ن


