واع/ الجيش الصهيوني يتسلم سبعة اسرى افرج عنهم في غزة
واع/ بغداد
اعلن جيش الاحتلال الصهيوني انه تسلم من الصليب الاحمر ، سبعة اسرى تم الافراج عنهم في غزة .
من جانبها ، اعلنت كتائب “عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس” الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، عن الإفراج عن 20 أسيرا إسرائيليا، ضمن المرحلة الأولى من خطة ترامب لوقف الحرب على القطاع.
واكدت حركة “حماس” في بيان ،التزامها بالاتفاقية ودور الوسطاء في إلزام إسرائيل بتنفيذ التزاماتها كاملة.
ت/م.م


