واع/ السوداني يصل الى مصر

واع/ بغداد

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى مصر للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة .

وقد توجه السوداني الى مصر ، صباح اليوم ، وسيترأس وفد العراق في القمّةِ التي تعقد اليومَ في مدينةِ شرمِ الشيخ .

ت/م.م