واع/ العراق يحقق الاكتفاء الذاتي من الاسمنت
واع/ بغداد/ م.ك
أعلنت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الثلاثاء، عن تحقيق الاكتفاء الذاتي من الاسمنت.
وقالت المتحدثة باسم الوزارة ضحى الجبوري في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “العراق حقق الاكتفاء الذاتي لمادة الاسمنت”، مبينة أن “إنتاجنا في مصانعنا التابعة للوزارة خلال 2024 وصل الى 37 مليون طن”.
وأضافت, أن “الاسمنت المنتج يعتبر من أجود وأفضل الأنواع وحاصل على شهادة الجودة للتقييس والسيطرة النوعية”.
ت/م.م


