واع / استحصال موافقة محافظ البصرة لتخصيص قطع اراضي لموظفي دائرة ماء المحافظة
واع / البصرة/ م. أ
بجهود من قبل الشيخ اسامة عبدالرضا السعد نائب رئيس مجلس محافظة البصره تم استحصال موافقة تخصيص قطع اراضي لموظفي دائرة ماء البصره والذين عددهم (2953) موظف.
وقال المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس محافظة البصرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) جاء ذلك بعد مخاطبات ومتابعات بين مجلس المحافظة ودائرة ماء البصرة ومكتب السيد المحافظ لتنتج هذه الجهود عن التخصيص وعلى صعيد متصل يتابع مكتب نائب رئيس المجلس الاعمال التي تجري في منطقة النهيرات لمشروع القرنة الكبير وصب الارصفة لعدد من الشوارع ومنها شارع نهر سواد وشارع المضيف والشوارع الاخرى.
ت/ ز.ن



