واع/ فريق ديالى للجودو يحصل على المركز الثالث ببطولة الاندية العربية

واع/ ديالى / ع.ن

حقق فريق نادي ديالى للجودو إنجازاً جديداً بحصوله على المركز الثالث فرقياً في بطولة الأندية العربية ، التي أُقيمت في مدينة أربيل بمشاركة واسعة من المنتخبات والأندية العربية.

وقال فراس حمزة امين سر نادي ديالى لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع):” ان هذا الانجاز تحقق بعد منافسات قوية شهدت حضور عدد من ابرز اللاعبين العرب حيث قدّم لاعبو ديالى عروضاً مميزة عكست تطور اللعبة في النادي”.

واكد حمزة :” ان هذا الانجاز الرياضي يمثل حافزاً لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية ورفع اسم ديالى والعراق عالياً في المحافل العربية والدولية.

ت/م.م