واع/ تخصيص 46 مليار دينار لاصحاب العقود في نينوى

واع/ الموصل/م.خ

أعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن استحصال موافقة وزارة المالية لتخصيص 46 مليار دينار لصرف رواتب اصحاب العقود الـ17 ألف درجة عقدية .

وقال الدخيل في تصريح لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ,بانه ” سيتم صرف الرواتب لستة أشهر دفعة واحدة بدءاً من تاريخ المباشرة”.

وأضاف الدخيل, أن “هذا التخصيص يعكس التزام الحكومة المحلية بانصاف الموظفين المتعاقدين وتعزيز الاستقرار الوظيفي في الدوائر الحكومية.

ت/م.م