واع/ تخصيص 46 مليار دينار لاصحاب العقود في نينوى
واع/ الموصل/م.خ
أعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن استحصال موافقة وزارة المالية لتخصيص 46 مليار دينار لصرف رواتب اصحاب العقود الـ17 ألف درجة عقدية .
وقال الدخيل في تصريح لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,بانه ” سيتم صرف الرواتب لستة أشهر دفعة واحدة بدءاً من تاريخ المباشرة”.
وأضاف الدخيل, أن “هذا التخصيص يعكس التزام الحكومة المحلية بانصاف الموظفين المتعاقدين وتعزيز الاستقرار الوظيفي في الدوائر الحكومية.
ت/م.م

