واع/ بحضور رئيس الوزراء هيئة الضمان الصحي تعقد مؤتمرها الأول ببغداد

واع/ بغداد/م.ا

بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني عقدت هيئة الضمان الصحي العراقي مؤتمرها الاول في العاصمة بغداد .

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  : انه بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، انعقد مؤتمر هيئة الضمان الصحي العراقي الأول في العاصمة بغداد.

ت/م.م