واع/ بحضور رئيس الوزراء هيئة الضمان الصحي تعقد مؤتمرها الأول ببغداد
واع/ بغداد/م.ا
بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني عقدت هيئة الضمان الصحي العراقي مؤتمرها الاول في العاصمة بغداد .
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : انه بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، انعقد مؤتمر هيئة الضمان الصحي العراقي الأول في العاصمة بغداد.
ت/م.م


