واع / الدخيل.. السوداني وجه لتشغيل مطار الموصل اعتبارا من الشهر المقبل
واع / مكتب نينوى / م.خ
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل ان دولة رئيس الوزراء وجه بتشغيل مطار الموصل الدولي بشكل مؤقت عبر رحلات داخلية من قبل سلطة الطيران المدني اعتباراً من الاول من الشهر المقبل .
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان السوداني وجه تشغيل مطار الموصل الدولي ، لحين حسم ملف التعاقد مع الشركة المشغلة للرحلات الخارجية وتسير رحلات داخلية موصل بغداد بصره لحين حسم الموضوع.
وأضاف الدخيل ان دولة رئيس الوزراء مهتم بموضوع مطار الموصل بشكل شخصي وذلك لتعزيز وتنشيط الحركة الاقتصاد بين محافظة نينوى والبلدان العربية الأجنبية.
ت/ ز.ن


