واع / النفط: مستودع البرجسية 1 مخصص للغاز وحريق اليوم لا يؤثر في التصدير
واع / بغداد/ م.م
أعلنت وزارة النفط، اليوم الأحد، أن مستودع البرجسية 1 مخصص للغاز، فيما أشارت الى أن الحريق لن يؤثر في تصدير النفط.
وقال المتحدث باسم الوزارة،عبد الصاحب بزون الحسناوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “حريق اليوم في أحد توربينات مستودع البرجسية 1 هو حادث عرضي”، مبينا ان “هذا المستودع مخصص للغاز”.
وأضاف ان “فرق الدفاع المدني تواصل عملية إخماد الحريق وتمت السيطرة عليه”، مشيرا الى ان “الفرق تمكنت من السيطرة على الحادث”.
وذكر أن “الحريق لم يؤثر في عمليات التصدير وهي مستمرة”، لافتا الى ان “هناك خزيناً استراتيجياً”.


