واع/ :الحكومة تجدد التزامها الوطني والقانوني باستكمال تنفيذ برنامجها
واع/ بغداد
جددت الحكومة ، بمناسبة مرور ثلاث سنوات على نيل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وتشكيلته الوزارية الثقة في مجلس النواب ، التزامها الوطني والقانوني باستكمال تنفيذ البرنامج الحكومي، على وفق اولوياته ومستهدفاته، بوصفه المسار الذي حظي بتأييد السلطة التشريعية، ومنهاج العمل الذي يلبي احتياجات ابناء الشعب وطموحاتهم في كل ارجاء العراق.
ت/م.م


