واع/ التجارة تقترب من إنجاز مشروع التحول الإلكتروني الشامل
واع/ بغداد/م.ا
تواصل وزارة التجارة خطواتها الجادة نحو أتمتة مفاصل عملها ضمن برنامج التحول الإلكتروني الشامل، الذي تنفذه بالتعاون مع الشركة الوطنية لتكنولوجيا المعلومات، انسجاماً مع توجهات الحكومة وبرنامجها الوطني للتحول الرقمي.
وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “مدير عام الدائرة الإدارية والمالية ابتهال هاشم صابط، عقدت اجتماعاً مع فريق التحول الإلكتروني لمتابعة مراحل تنفيذ المشروع ومناقشة آخر التطورات في أتمتة أنظمة الدائرة الإدارية والمالية، بحضور عدد من مديري الأقسام ذات العلاقة ، يهدف إلى رفع كفاءة الأداء الإداري والمالي، وتقليل الإجراءات الورقية، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين”، مشيرةً إلى “تدريب وتأهيل أعداد كبيرة من موظفي الوزارة على البرامج الإلكترونية تمهيداً لإطلاق النظام بشكل متكامل”.
وأكدت ، أن” وزارة التجارة ماضية بثبات في تنفيذ مشروع التحول الإلكتروني الشامل، الذي يمثل نقلة نوعية في مسار العمل المؤسسي لتقديم خدمات أكثر كفاءة وشفافية للمواطني”.
ت/م.م


